منزل المنتجاتالألومنيوم غرفة تبريد لمحات النتوء

جيد صلابة الألومنيوم غرفة تبريد النتوء الملامح الأداء الشامل الشامل

شهادة
نوعية جيدة ألومنيوم باب قطاع جانبيّ للمبيعات
نوعية جيدة ألومنيوم باب قطاع جانبيّ للمبيعات
زبون مراجعة
أشعر بالرضا عن خدمتهم. خصوصا أنها دائما الرد لي فاستلي. بغض النظر عن time.maybe إذا كانوا ينامون، لا يستطيعون الرد لي

—— جيمس وليام

ابن دردش الآن

جيد صلابة الألومنيوم غرفة تبريد النتوء الملامح الأداء الشامل الشامل

الصين جيد صلابة الألومنيوم غرفة تبريد النتوء الملامح الأداء الشامل الشامل المزود
جيد صلابة الألومنيوم غرفة تبريد النتوء الملامح الأداء الشامل الشامل المزود جيد صلابة الألومنيوم غرفة تبريد النتوء الملامح الأداء الشامل الشامل المزود

صورة كبيرة :  جيد صلابة الألومنيوم غرفة تبريد النتوء الملامح الأداء الشامل الشامل

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: وقوانغدونغ ، والصين (البر الرئيسي)
اسم العلامة التجارية: Guangdong, China (Mainland)
إصدار الشهادات: ISO9001:2000,ISO14001:2004
رقم الموديل: تخصيص

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: تخصيص
الأسعار: negotiation
تفاصيل التغليف: فيلم واقية لكل قطعة ، ثم كل حزمة في ورق كرافت. أو وفقا لطلب العميل
وقت التسليم: في غضون 15-25 يوما بعد تلقي الودائع ويتم تمرير القوالب.
شروط الدفع: L/C, D/A, T/T, ويسترن يونيون, MoneyGram
القدرة على العرض: 6000 طن شهريا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
تحميل: حول 13tons ل 20 GP و 25tons ل 40 HQ دفع: حسب نظرية الوزن أو الوزن الفعلي
شكل: ساحة ، جولة ، شقة ، بيضاوي وفقا لرسم العملاء ، ميناء: عادة ميناء شنتشن أو قوانغتشو
BUNDLE التعبئة: 20-30kg لكل حزمة مواد: سبائك الألومنيوم 6063 ، 6061

مقاومة التآكل في الغلاف الجوي ، الأداء العالي الشامل ، الصلابة الجيدة

1. تفاصيل سريعة:

تفاصيل سريعة
مكان المنشأ · قوانغدونغ ، الصين (البر الرئيسي) R aw M aterial:

6063 6061 6060 الملف الشخصي سبائك الألومنيوم

اسم العلامة التجارية هونغ ينج S urface T reatment · الأكسدة ، الأكسدة ، الأكسدة ، الاحتراق ، الأكسيد
رقم الموديل · إطار نافذة بثق بأكسيد الألومنيوم و pliclication · إطار نافذة بثق ألومنيوم ، إطار إطار منزلق
مواد: · سبائك الألومنيوم تي hinckness 1.0 / 1.1 / 1.2 / 1.4
S تيل · سقالة برج الألومنيوم م الشريان · سبائك الألومنيوم 6063،6063A ، 6060،6061
S منجل · حسب الطلب A reatment T nnealing: · T4 ، T5 ، T52 ، T6 ، إلخ
ميناء · فوب قوانغتشو أو شنتشن شهادة · ISO: 9001 ، ISO14001


2.Introduction:
الجسم الرئيسي من سبائك الألومنيوم العزل الحراري هو مادة الألومنيوم ، ويستخدم تجويف قسم البلاستيك في الجزء الأوسط من القسم جعل المواد كسر الحرارة. ويأخذ هذا التصميم الهيكلي المبتكر في الاعتبار مزايا مادتين ، هما البلاستيك وسبائك الألومنيوم ، ويلبي المتطلبات المختلفة للتأثير الزخرفي وقوة الباب والنوافذ ومقاومة الشيخوخة. يمكن تحقيق هيكل الختم الثلاثة للأبواب والنوافذ من خلال تشكيل الألمنيوم المعزول والمكسور ، ويتم تجزئة بخار الماء بشكل معقول ، ويتم تحقيق التوازن التوازيطي للغاز والماء بنجاح ، وضيق المياه وضيق الأبواب و تم تحسين النوافذ بشكل كبير. إن ضيق الهواء في باب الألمنيوم المعزول ونافذه أفضل من أي نافذة من الألومنيوم والبلاستيك. يمكن أن تضمن خالية من الغبار في النافذة والأرضية في المنطقة مع رمل الرياح الكبيرة. يمكنها أن تضمن لسكان 50 مترا على جانبي الطريق السريع أن لا تكون منزعجة من الضوضاء. وتكون الموصلية الحرارية أقل بنسبة 40 إلى 70٪ من تلك الخاصة بنموذج سبائك الألومنيوم غير المعزولة والنوافذ.

ينفذ المعيار الوطني جيجابت / 5٬237،6-2008
نسيج السطح الطلاء بأكسيد الألمنيوم ، المطلي كهربائيا ، طلاء السلطة ، طلاء pcdf والملمس الخشبي.
قيمة طولية لمكافحة القص > = 24N / مم


Adwantages / ميزات

مع كل من نظام العزل الحراري ، فإن المنتج محمي من البيئة ، ومع الزجاج المقابل ، يمكن أن تكون القيمة <= 207w / m2.k




3.Features:


1. الأبواب والنوافذ المصنوعة من الألومنيوم المكسور بالجسر لديها عزل حراري جيد وعزل حراري. مع المزيج الناعم من الإطار الداخلي والخارجي لقسم العزل الحراري ، يتبنى الإطار شريطًا لاصقًا وشكلًا ثلاثيًا من صوف مزدوج ، يغلق بإحكام ، ضيق الهواء ، وضيق الماء ممتاز ، وأداء العزل أعلى ، تتبنى مروحة النافذة الهيكل الزجاجي المجوف ، بحيث تظهر النافذة بالفعل عزل الصوت ، العزل الحراري ، الحفاظ على الحرارة ، وظيفة zhuo ، والكثير من نفقات التوفير والتبريد ، قيمة k لمعامل نقل الحرارة أقل من 2.23 - 2.94 ث / 2K. تأثير توفير الطاقة لافت للنظر. تكلفة الحفاظ على الطاقة في بضع سنوات كافية للتعويض عن الاستثمار السابق.
2. وظيفة للماء من الأبواب والنوافذ الألومنيوم كسر جسر. تم تصميم نظام تصريف الهيكل باستخدام مبدأ توازن الضغط. تم تصميم الطائرة المائلة بتصميم انزلاقي ، وتم إعداد مخرج الصرف. الصرف على نحو سلس و watertightness جيد.
3. الأبواب والنوافذ المكسورة بجسر الألومنيوم تمنع الندى والصقيع. إن مادة الألومنيوم الجسر المكسور يمكن أن تحقق بنية الختم الثلاثة للباب ونافذة ، وفصل تجويف بخار الماء بشكل معقول ، وتحقيق التوازن التوازني من الغاز والماء ، وتحسين ضيق المياه وضيق الهواء للباب والنوافذ ، وتحقيق وتأثير واضح للنافذة.
4. تصميم نافذة الشاشة من الحشرات البعوض طارد في الأبواب والنوافذ الألومنيوم من الجسر المكسور. يمكن تثبيت نافذة الشاشة غير المرئية من الداخل والخارج. لديها البعوض والذباب. انها مناسبة خاصة للعديد من البعوض في الشمال.
5. الأبواب والنوافذ المكسورة بالجسر الألومنيوم المضادة للسرقة ، جهاز تخفيف الانسحاب. مع تأمينات الأجهزة متعددة النقاط الفريدة ، تأكد من استقرار وسلامة النوافذ المستخدمة.
6. الأبواب والنوافذ المكسورة بالألمونيوم عازلة للصوت وعزل الصوت. الصين شبكة غير حديدية. تم تصميم هيكله بعناية ، والكتل ضيقة ، ونتائج الاختبار ، وعزل الهواء كمية عزل الصوت 30 - 40db ، يمكن أن تضمن عدم إزعاج السكان داخل 50 مترا على جانبي الطريق السريع من الضوضاء ، بالقرب من المدينة يمكن أيضا ضمان داخلي هادئ ودافئ.
7. وظيفة مضادة للحريق من الأبواب والنوافذ الألومنيوم من الجسر المكسور. سبائك الألومنيوم هي المواد المعدنية ، وأنها لن تحرق.
8. الأبواب والنوافذ المصنوعة من الألومنيوم المكسور بالجسر. الرياح الرمال ، ومكافحة ضغط الرياح. المواد الداخلية الإطار المستقيم هو تصميم أجوف ، قوية القدرة على مقاومة تشوه ضغط الرياح وجيدة تأثير مضاد للاهتزاز. يمكن استخدامه في المباني الشاهقة والمنازل المدنية ، والتي يمكن تصميمها بنوع نافذة كبير ومنطقة إضاءة كبيرة. إن ضيق الهواء في هذه النافذة أفضل من أي نافذة من الألومنيوم والبلاستيك. يمكن أن تضمن خالية من الغبار في حافة وأرضية المنطقة مع رمل الرياح الكبيرة.
9. الأبواب والنوافذ المكسورة بجسر الألومنيوم لها قوة عالية وبدون صيانة. قوة مقاومة الشد وقوة القص ومقاومة التشوه الحراري لشكل الألمنيوم المكسور عالياً. ليس من السهل تعرّض بروفيل الألمنيوم لجسر متين ودائم للتآكل الحمضي والقلوي ، وليس من السهل التلاشي مع اللون الأصفر ، ولا يلزم الحفاظ عليه تقريبًا.
10. الأبواب والنوافذ المكسورة بجسر الألومنيوم لها العديد من الألوان وهي مزخرفة للغاية. يمكن أن تلبي لون مختلف من الأسطح الداخلية والخارجية للأبواب والنوافذ ، وتلبية تفضيل العملاء لتأثير اللون ، وتلبية الاحتياجات الجمالية للمساحة اللونية ، بما يتماشى مع متطلبات التصميم الفردي للمهندسين المعماريين. الملف الألومنيوم هو تبسيط والفاخرة.
11. مواد البناء الخضراء من الأبواب والنوافذ الألومنيوم كسر الجسر ، وإعادة تدوير الاقتصاد. لا تؤدي الأبواب والنوافذ المصنوعة من الألمنيوم المكسور بالجسر إلى إنتاج مواد ضارة في عملية الإنتاج فحسب ، بل يمكن إعادة تدوير وإعادة تدوير جميع المواد التي تنتمي إلى مواد البناء الخضراء وتفي بالتنمية المستدامة للبشر.
12. الأبواب والنوافذ المكسورة بجسر الألومنيوم تفتح العديد من الأشكال ، مريحة ودائمة. هناك مسطحة مفتوحة ، والاستدانة ، وتدلى ، ودفع وسحب ، شقة ومنطوية ومركبة ، ومناسبة للمباني العامة والأحياء السكنية وهندسة البلدية ؛ ملحقات الأجهزة عالية الجودة هي دائمة ، عملية التعامل مع تصميم أنسنة ، جميلة ومريحة ، سهلة لفتح ومرنة ، يتم اختبار كل عمل الاستخدام ، أوقات اختبار التعب تصل عشرات الآلاف من المرات على الشريحة ، فمن السهل على المشي ، هادئة ، ناضجة والكمال تكنولوجيا معالجة الباب والنافذة ، عالية الدقة مركز التحكم بالقطع البرنامج للإنتاج ، ويضمن استقرار الجودة.

من فضلك أخبرنا بالمعلومات أدناه ، وسنقدم لك أفضل اقتراح!
1. أين كنت تنوي استخدام ملامح الألومنيوم؟
2. إذا كان لديك رسم الإسترخاء ، أرسل إلينا وقمنا بتطوير قالب المراسلات.
3. اللون الذي تريده أو تخبرنا عن النمط المعماري الذي تريده.
4. شراء الكمية. سوف مريحة لنا لتعطيك أفضل الأسعار.
مرحبا بكم فى زيارة شركتنا !
اختر لنا والاتصال بنا!

تفاصيل الاتصال
Guangdong  Yonglong Aluminum Co., Ltd. 

اتصل شخص: Aria

الهاتف :: +8613113743554

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Home ProductsAluminum Heatsink Extrusion Profiles

Good Rigidity Aluminum Heatsink Extrusion Profiles High Comprehensive Performance

Certification
Good quality Aluminium Door Profiles for sales
Good quality Aluminium Door Profiles for sales
Customer Reviews
I feel satisfaction with their service . especially they always reply me fastly. no matter what time.maybe if they sleep, they can not reply me

—— James William

I'm Online Chat Now

Good Rigidity Aluminum Heatsink Extrusion Profiles High Comprehensive Performance

China Good Rigidity Aluminum Heatsink Extrusion Profiles High Comprehensive Performance supplier
Good Rigidity Aluminum Heatsink Extrusion Profiles High Comprehensive Performance supplier Good Rigidity Aluminum Heatsink Extrusion Profiles High Comprehensive Performance supplier

Large Image :  Good Rigidity Aluminum Heatsink Extrusion Profiles High Comprehensive Performance

Product Details:

Place of Origin: Guangdong, China (Mainland)
Brand Name: Guangdong, China (Mainland)
Certification: ISO9001:2000,ISO14001:2004
Model Number: customize

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: customize
Price: negotiation
Packaging Details: protective film for each piece, then each bundle in Kraft paper.or according to customer request
Delivery Time: Within 15-25 days after receive deposit and and moulds are passed.
Payment Terms: L/C, D/A, T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 6000 tons per month
Contact Now
Detailed Product Description
Load: Around 13tons For 20GP And 25tons For 40HQ Payment: According To Theory Weight Or Actually Weight
Shape: Square,Round,Flat,Oval And According To Customer's Drawing, Port: Usually Shenzhen Or Guangzhou Port
Bundle Packing: 20-30kg Per Bundle Material: Aluminum Alloy 6063, 6061

Atmospheric Corrosion Resistance , High Comprehensive Performance , Good Rigidity
 
1.Quick Details:
 

Quick Details
Place of Origin· Guangdong, China (Mainland)Raw Material:

· 6063 6061 6060 aluminum alloy profile
 

Brand NameHong YingSurface Treatment· anodized,oxidation,oxidization,combustion,oxide
Model Number· anodized aluminum extrusion window frameApplication· aluminum extrusion window frame,sliding window frame
Material:· Aluminum AlloyThinckness· 1.0/1.1/1.2/1.4
Style· aluminium tower scaffoldMaterial· aluminum alloy 6063,6063A,6060,6061
Shape· customizedAnnealing Treatment:· T4, T5, T52, T6, etc
Port· FOB Guangzhou or ShenzhenCertification· ISO: 9001 , ISO14001

 
2.Introduction:
      The main body of the thermal insulation aluminum alloy is aluminum material, and the plastic section cavity is used in the middle section of the section make the heat breaking material. This innovative structural design takes into account the advantages of two materials, namely plastic and aluminum alloy, and meets various requirements of decorative effect, door and window strength and aging resistance. The three seal structure of the doors and windows can be realized by the insulated and broken bridge aluminum profile, the water vapor cavity is separated reasonably, the isostatic balance of gas and water is successfully realized, and the water tightness and tightness of the doors and windows are greatly improved. The air tightness of the insulated aluminum door and window is better than any aluminum and plastic window. It can ensure the dust free in the windowsill and floor in the area with large wind sand. It can guarantee the residents of 50 meters on both sides of the highway not to be disturbed by noise; and the thermal conductivity is 40 to 70% lower than that of the non insulated aluminum alloy profile and windows.

Implements national standardGb/5237.6-2008
Surface textureAnodizing , electrolytic coated , power coating , pcdf coating and timber texture.
Longitudinal anti-shearing value>=24n/mm

 
Adwantages/features

With both heat insulation system , the product are are environment protected , and with corresponding glass, the value can be <=207w/m2.k

 
Good Rigidity Aluminum Heatsink Extrusion Profiles High Comprehensive Performance
 
3.Features:
 
 
1. broken bridge aluminum doors and windows have good heat insulation and heat insulation. With the soft combination of inside and outside frame of the heat insulation section, the frame adopts a glue strip and the three seal form of double wool, it closes tightly, the air tightness, the water tightness is excellent, the insulation performance is superior, the window fan adopts the hollow glass structure, so that the window really shows the sound insulation, heat insulation, heat preservation, function zhuo, and a lot of saving and refrigeration expenses, the k value of the heat transfer coefficient is below 2.23 - 2.94w/2k. The energy saving effect is remarkable. The cost of energy conservation in a few years is enough to make up for the earlier investment.
2. waterproof function of broken bridge aluminum doors and windows. The structure drainage system is designed by using the principle of pressure balance. The inclined plane is designed by sliding design, and the drainage outlet is set up. The drainage is smooth and the watertightness is good.
3. broken bridge aluminum doors and windows prevent dew and frosting. The broken bridge aluminum material can realize the three seal structure of the door and window, separate the water vapor cavity reasonably, achieve the isostatic balance of gas and water, improve the water tightness and air tightness of the door and window, and achieve the bright and clear effect of the window.
4. screen window design of mosquito repellent insect in aluminum doors and windows of broken bridge. The invisible screen window can be installed inside and outside. It has mosquito and flies. It is especially suitable for many mosquitoes in the north.
5. broken bridge aluminum doors and windows anti-theft, anti loosening device. With unique multi-point hardware locks, ensure the stability and safety of windows in use.
6. broken bridge aluminum doors and windows noise proof and sound insulation. China non-ferrous network. Its structure is carefully designed, seams are tight, test results, air insulation amount to sound insulation 30--40db, can ensure that the residents within 50 meters on both sides of the expressway are not disturbed by noise, adjacent to the city can also ensure quiet and warm indoor.
7. fireproof function of aluminum doors and windows of broken bridge. Aluminum alloy is metal material, and it will not burn.
8. broken bridge aluminum doors and windows. Wind sand, anti wind pressure. The inner frame straight material is hollow design, strong anti wind pressure deformation ability and good anti vibration effect. It can be used in high-rise buildings and civil houses, which can be designed with large window type and large lighting area. The air tightness of this window is better than any aluminum and plastic window. It can ensure the dust free in the windowsill and floor of the area with large wind sand.
9. broken bridge aluminum doors and windows have high strength and no maintenance. The strength of anti tensile and shear strength and resistance to thermal deformation of the broken bridge aluminum form is high. The aluminum profile of sturdy and durable bridge is not easy to be subjected to acid and alkali erosion, and it is not easy to fade with yellow and almost do not have to be maintained.
10. broken bridge aluminum doors and windows have many colors and are very decorative. It can meet different color of indoor and outdoor surfaces of doors and windows, meet customers' preference for color effect, and meet the aesthetic needs of color gamut space, in line with the individual design requirements of architects. The aluminum profile is streamlined and luxurious.
11. green building materials of broken bridge aluminum doors and windows, recycling economy. The broken bridge aluminum doors and windows not only do not produce harmful materials in the process of production, but all materials can be recycled and recycled, which belong to green building materials and meet the sustainable development of human beings.
12. broken bridge aluminum doors and windows open many forms, comfortable and durable. There are flat open, leveraged, overhanging, push and pull, flat and introverted and compound, suitable for public buildings, residential quarters and municipal engineering; high quality hardware accessories are durable, operation handle humanized design, beautiful and comfortable, easy to open and flexible, every use action is tested, fatigue test times reach tens of thousands of times on the slide, it is easy to walk, quiet, mature and perfect door and window processing technology, high precision program control machining center for production, quality stability is guaranteed.
 
Please tell us the information below, and we will give the best suggestion to you!
1. Where you intend to use the aluminium profiles?
2. If you have the estrusion drawing, send us and we develop the correspondence mold.
3. Which color you want or tell us the architectural style you like.
4. Purchase quantity. It will convenient us to give you the best price.
           Welcome to visit our company !

               Choose us & contact us!

Contact Details
Guangdong  Yonglong Aluminum Co., Ltd. 

Contact Person: tyra

Tel: +8613168587103

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)