منزل المنتجاتمصقول الألومنيوم الشخصي

شكل الألومنيوم على شكل U ، ملف ركن الألومنيوم المصقول ميكانيكيًا

شهادة
نوعية جيدة ألومنيوم باب قطاع جانبيّ للمبيعات
نوعية جيدة ألومنيوم باب قطاع جانبيّ للمبيعات
زبون مراجعة
أشعر بالرضا عن خدمتهم. خصوصا أنها دائما الرد لي فاستلي. بغض النظر عن time.maybe إذا كانوا ينامون، لا يستطيعون الرد لي

—— جيمس وليام

ابن دردش الآن

شكل الألومنيوم على شكل U ، ملف ركن الألومنيوم المصقول ميكانيكيًا

الصين شكل الألومنيوم على شكل U ، ملف ركن الألومنيوم المصقول ميكانيكيًا المزود
شكل الألومنيوم على شكل U ، ملف ركن الألومنيوم المصقول ميكانيكيًا المزود شكل الألومنيوم على شكل U ، ملف ركن الألومنيوم المصقول ميكانيكيًا المزود

صورة كبيرة :  شكل الألومنيوم على شكل U ، ملف ركن الألومنيوم المصقول ميكانيكيًا

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: وقوانغدونغ ، والصين (البر الرئيسي)
اسم العلامة التجارية: Guangdong, China (Mainland)
إصدار الشهادات: ISO9001:2000,ISO14001:2004
رقم الموديل: تخصيص

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: تخصيص
الأسعار: negotiation
تفاصيل التغليف: فيلم واقية لكل قطعة ، ثم كل حزمة في ورق كرافت. أو وفقا لطلب العميل
وقت التسليم: في غضون 15-25 يوما بعد تلقي الودائع ويتم تمرير القوالب.
شروط الدفع: L/C, D/A, T/T, ويسترن يونيون, MoneyGram
القدرة على العرض: 6000 طن شهريا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
شكل: خنق تطبيق: زاوية الألومنيوم الشخصي ، الزاوية الألومنيوم الشخصي مشترك
مادة خام: سبائك الألومنيوم 6063 6061 6060 6005 6005A سبائك الألومنيوم الشخصي نمط: سبائك الألومنيوم المصقول 6063
الطول: على أساس الطلب BUNDLE التعبئة: 20-30kg لكل حزمة

سبائك الألومنيوم 6063 لالمصقول ميكانيكي الألومنيوم الشخصي الزاوية المشتركة

وصف المنتج

المنتج سبائك الألومنيوم 6063 لالمصقول ميكانيكي الألومنيوم الشخصي الزاوية المشتركة
مواد سبيكة 6060، 6061، 6063، الخ.
لين، لطف، هدأ t5، t6، الخ
اللون ألوان مختلفة المتاحة (أسود، الأزرق، الأخضر، الشمبانيا، البرونزية، ذهبية، فيرميليون، الخ.)
المعالجة السطحية الانتهاء من مطحنة، بأكسيد، طلاء الكهربي، مسحوق الطلاء، كسر الحرارية، الخشب الحبوب / الخشب في التحول، الخ
قالب استنادا إلى الرسم أو استخدام لدينا العفن مجانا
وقت بسيط الممارسة المعتادة: في غضون 15 أيام عمل ضد الدفع
الأعراف النوافذ والأبواب والجدار الساتر، لوحة للطاقة الشمسية، لوحة ليد، بالوعة الحرارة، والصناعة، الخ.
معتمد iso9001-2008 نظام الجودة،

عملية تلميع الكيميائية والأكسدة

أساليب تلميع الكيميائية المستخدمة عادة هي تلميع حامض وتلميع كهربائيا، وكلاهما مشابه في الواقع. لأن البيئة تلميع كهربائيا هو أفضل، وبعض الشركات المصنعة تستخدم أيضا ذلك، ولكن استهلاك الطاقة وتكلفة إليكتروبوليشينغ مرتفعة جدا، ونوعية ليست مستقرة بما فيه الكفاية، وبالتالي فإن استخدام محدودة. في السنوات الأخيرة، بسبب حامض تلميع حمام طريقة تكوين تكوين جعلت اختراق، وتكوين حمام (بما في ذلك Cu2 +، Al3 +، SO2-4، PO3-4، NO3-، H2O الخ) يمكن قياسها بدقة، ونوعية تلميع عملية وتلميع حمض الألومنيوم لديه مراقبة جيدة والاستقرار، لذلك ثلاثة حامض عملية تلميع معظم الشركات المصنعة من جميع الأعمار.

تلميع الحمضية هو أهم عملية في إنتاج الألومنيوم المصقول. من أجل الحصول على سطوع عالية مستقرة وأقل العيوب، يجب أن تكون عملية التلميع رقابة صارمة.

H3PO4 المحتوى

H3PO4 هو حمام تلميع الرئيسي، وتأثير اللزوجة من الألومنيوم تشكلت على سطح تأثير المرآة، وارتفاع تأثير المرآة هو أكثر وضوحا، لأن محتوى H3PO4 هو العامل الرئيسي للحفاظ على سطوع تلميع، ومتطلبات الإنتاج العام من H3PO465 ٪ (الوزن في المئة، وهو نفس أدناه). في المرحلة الأولى من الخزان، يتم التحكم في تركيز H3PO4 بسهولة أكبر من 65٪. مع زيادة محتوى Al3 + والشوائب، وتركيز H3PO4 من الصعب جدا لتلبية المتطلبات المذكورة أعلاه، عندما يصل Al3 + الحد الأقصى، وسيتم تخفيض تركيز H3PO4 إلى حوالي 55٪، تؤثر على تأثير تلميع، وهذا يمكن أن تزيد من نسبة H2SO4 أو تحسين الحفاظ على لزوجة الحمام. ولذلك، فمن الضروري لجعل الإدارة العلمية للصيانة الروتينية من السوائل خزان وتحديث معقول من السوائل حمام، وذلك لحماية استقرار عملية الصب.

محتويات HNO3، H2SO4

HNO3 هو العنصر الرئيسي للمشاركة مباشرة في رد الفعل، يجب أن يكون المحتوى رقابة صارمة، وعموما 32 ~ 37٪، تركيز HNO3 مرتفع جدا، وسوف تنتج عددا كبيرا من التبغ، وردود الفعل مكثفة جدا، فمن من الصعب السيطرة عليها، وسهلة لإنتاج الرمال وعلامات التآكل الجافة، تركيز HNO3 منخفض جدا، فإنه لن تصل إلى أفضل سطوع. H2SO4 تنظيم وتأمين تأثير في الحمام، في فترة الأخدود، يمكن محتوى H2SO4 تكون منخفضة جدا حتى من دون H2SO4، مع زيادة Al3 +، سطح الألومنيوم المصقول سوف تظهر علامات تدفق، ثم يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق إضافة H2SO4. بشكل عام، عندما تركيز Al3 + هو 20 ~ 40G / L، يتم التحكم في تركيز H2SO4 في 9 ~ 13٪. عندما يكون تركيز Al3 + منخفضا، يكون تركيز H2SO4 أقل من تركيز H2SO4. عندما يكون تركيز Al3 + مرتفعا، يكون تركيز ثاني أكسيد الكربون أقل من الحد الأعلى. Al3 + هو منتج ثانوي لعملية تلميع الأحماض. عندما Al3 + المحتوى منخفض، فإنه يمكن عازلة سرعة رد الفعل وجعل رد فعل سهلة للسيطرة. عندما يكون Al3 + أعلى من 20g / L، فإن لزوجة السائل تزيد، مما يؤدي إلى عيب علامة التدفق، وسلسلة من المشاكل، مثل زيادة اللزوجة وزيادة الغلة، مما أدى إلى زيادة في التكلفة. عندما يكون محتوى Al3 + أعلى من 45g / L، سيتم إنتاج البلورة في الحمام، وسوف تتأثر جودة المنتج. ولذلك، AL3 + 40G / L مطلوب عموما، ويمكن إخراج الإنتاج من خلال الألومنيوم للوصول إلى هذا التوازن. إضافة Cu2 + في حمام حمض يحسن سطوع تلميع. عموما، فإن كمية إضافة حوالي 15G / L. الإنتاج المفرط يمكن أن يسبب تنظيف صعبة ونقطة مقعرة قليلا.

نسبة ودرجة حرارة الخزان

الثقل النوعي ودرجة حرارة السائل السائل هما مؤشران مهمان من عملية حمام السائل. وكلما زادت الثقل النوعي وارتفاع درجة الحرارة، كلما كان سطوع سبائك الألومنيوم المصقولة أفضل، إلا أن النسبة العالية ستؤدي إلى تبلور السائل والحبوب الملتصقة بسطح الألمنيوم. عالية جدا درجة الحرارة النتائج في الكثير من رد الفعل، وعرضة للتآكل. ولذلك، فإن تحديد الثقل النوعي ودرجة حرارة الخزان تكون قابلة للتشغيل ومستقرة في الجودة، مع التحكم في الوزن الطبيعي من 176 (001) والتحكم في درجة الحرارة عند 105 + _5

العمليات الأخرى ذات الصلة

(1) المعالجة المسبقة. المعالجة قبل تلميع الكيميائية أمر ضروري لتحسين جودة تلميع والحد من العيوب. أولا وقبل كل شيء، بالإضافة إلى إزالة النفط والشمع يجب أن تكون شاملة، لإزالة الشمع تلميع، عموما استخدام العلاج المذيبات العضوية، ثم تأثير الموجات فوق الصوتية هو أفضل، وتكاليف الموجات فوق الصوتية مرتفعة جدا، فمن الصعب على الشركات المصنعة العامة للاستخدام. العام إزالة الشحوم، إلى أقصى حد ممكن لا تستخدم الفلور تحتوي على عامل إزالة النفط، وإلا فإنه سيجعل الألومنيوم سطوع سطح الانخفاض، وخاصة بالنسبة للمنتجات تلميع الميكانيكية أهمية خاصة. بالإضافة إلى تركيز وكلاء إزالة الشحوم، ودرجة حرارة خزان النفط هو أيضا مهم جدا. في فصل الشتاء، يجب أن يتم تسخين خزان النفط بشكل صحيح للتأكد من أن درجة الحرارة فوق 30، من أجل تحقيق نتائج جيدة، لتجنب العيوب في خزان تلميع. بعد إزالة الشمع النفط، السائل على سطح الألومنيوم يجب أن تكون مغطاة بالتساوي مع قطرات الماء غير عصا، وخاصة بقايا الشمع أو بقعة بقعة في المنطقة المحلية. ثانيا، يجب أن يكون هناك طفيف على القلويات والتحييد. وبهذه الطريقة، يمكن إنتاج القضبان النظيفة والمنعشة والمتجانسة دون أي تآكل بالرمل أو التآكل في كل من العمليات السابقة.

(2) الأكسدة والختم. عملية الأكسدة هي أشد الانقراض عملية تلميع المنتجات، والمنتجات العامة لضمان المنتجات مع انخفاض سماكة فيلم السطوع (5M)، والرقابة الصارمة على عملية الأكسدة يمكن أن تقلل من درجة من فيلم الانقراض، مثل Al3 + ينبغي السيطرة عليها أدناه 10G / L ، والتحكم في الكثافة الحالية في 11A / dm2، والتحكم في درجة الحرارة الأكسدة في 22! حتى يمكن الحصول على أعلى الشفافية الفيلم. ثانيا، عملية الختم لها تأثير كبير على انقراض F-. لمنتجات عالية الجودة مرآة، فمن المستحسن استخدام غير الفلورايد الختم أو درجة حرارة عالية الماء المغلي لختم ثقب.

تفاصيل الاتصال
Guangdong  Yonglong Aluminum Co., Ltd. 

اتصل شخص: Claire Chan

الهاتف :: +8613794057000

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Guangdong  Yonglong Aluminum Co., Ltd. 

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsPolished Aluminium Profile

U Shaped Aluminium Profile , Mechanically Polished Aluminium Corner Profile Joint

Good quality Aluminium Door Profiles for sales
Good quality Aluminium Door Profiles for sales
I feel satisfaction with their service . especially they always reply me fastly. no matter what time.maybe if they sleep, they can not reply me

—— James William

I'm Online Chat Now

U Shaped Aluminium Profile , Mechanically Polished Aluminium Corner Profile Joint

China U Shaped Aluminium Profile ,  Mechanically Polished Aluminium Corner Profile Joint supplier
U Shaped Aluminium Profile ,  Mechanically Polished Aluminium Corner Profile Joint supplier U Shaped Aluminium Profile ,  Mechanically Polished Aluminium Corner Profile Joint supplier

Large Image :  U Shaped Aluminium Profile , Mechanically Polished Aluminium Corner Profile Joint

Product Details:

Place of Origin: Guangdong, China (Mainland)
Brand Name: HONGYING
Certification: ISO9001:2000,ISO14001:2004
Model Number: customize

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 ton
Price: negotiation
Packaging Details: protective film for each piece, then each bundle in Kraft paper.or according to customer request
Delivery Time: Within 15-25 days after receive deposit and and moulds are passed.
Payment Terms: L/C, D/A, T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 6000 tons per month
Contact Now
Detailed Product Description
Shape: Strangle Application: Aluminium Corner Profile, Aluminium Profile Corner Joint
Raw Material: Aluminum Alloy 6063 6061 6060 6005 6005A Aluminum Alloy Profile Style: Polished Aluminum Alloy 6063
Length: Based On Demand Bundle Packing: 20-30kg Per Bundle

Aluminum alloy 6063 for Mechanically Polished aluminium corner profile joint

 

 

Product Description

 

Product Aluminum alloy 6063 for Mechanically Polished aluminium corner profile joint
Material Alloy 6060, 6061, 6063, etc.
temper T5, T6,etc
Color Different colors available (black, blue, green, champagne, bronze, golden, vermillion, etc.)
Surface treatment Mill finish, anodized, electrophoretic coating, powder coating, thermal break, wood grain/wood-in-shift, etc.
Mould Based on your drawing or use our mould free
Sample time Usual practice: within 15 working days against payment
Usages Windows, doors, curtain wall, solar panel, LED panel, heat sink, industry, etc.
Certified ISO9001-2008 Quality System,

 

Chemical polishing and oxidation process

 

The commonly used chemical polishing methods are acid polishing and electrolytic polishing, both of which are similar in effect. Because the electrolytic polishing environment is better, some manufacturers are also using it, but the energy consumption and the cost of electropolishing are too high, and the quality is not stable enough, so the use is limited. In recent years, due to acid polishing bath composition analysis method has made a breakthrough, the bath composition (including Cu2+, Al3+, SO2-4, PO3-4, NO3-, H2O etc.) can be accurately measured, the quality of polishing process and polishing aluminum acid has good control and stability, so three acid polishing process most manufacturers of all ages.

 

Acid polishing is the most important process in the production of polished aluminum. In order to obtain stable high brightness and less defects, the polishing process must be strictly controlled.

 

H3PO4 content

 

H3PO4 is the main polishing bath, the viscosity effect of aluminum formed on the surface of the mirror effect, the higher the mirror effect is more obvious, because the content of H3PO4 is the key factor to maintain the polishing brightness, general production requirements of H3PO465% (weight percent, the same below). In the initial stage of the tank, the concentration of H3PO4 is more easily controlled than 65%. With the increase of Al3+ and impurity content, the concentration of H3PO4 is very difficult to meet the above requirements, when the Al3+ reaches the maximum, the concentration of H3PO4 will be reduced to about 55%, affect the polishing effect, this can increase the proportion of H2SO4 or improve maintain bath viscosity. Therefore, it is necessary to make scientific management of the routine maintenance of tank fluid and reasonable update of bath fluid, so as to protect the stability of the casting process.

 

Contents of HNO3, H2SO4

 

HNO3 is the main component of directly involved in the reaction, the content must be strictly controlled, is generally 32~37%, HNO3 concentration is too high, it will produce a large number of tobacco, and the reaction is too intense, it is difficult to control, easy to produce sand and dry abrasion marks, HNO3 concentration is too low, it will not reach the best brightness. H2SO4 regulating and buffering effect in the bath, in the groove period, H2SO4 content can be very low even without H2SO4, with the increase of Al3+, polished aluminum surface will appear flow marks, then you can solve this problem by adding H2SO4. In general, when the Al3+ concentration is 20~40g/L, the H2SO4 concentration is controlled at 9~13%. When the concentration of Al3+ is low, the H2SO4 concentration is lower than that of H2SO4. When the concentration of Al3+ is high, the concentration of CO2 is lower than the upper limit. Al3+ is a by-product of the acid polishing process. When the Al3+ content is low, it can buffer the reaction speed and make the reaction easy to control. When the Al3+ is higher than 20g/L, the viscosity of the liquid will increase, resulting in a flow mark defect, and a series of problems, such as increasing the viscosity and increasing the yield, resulting in an increase in the cost. When the content of Al3+ is higher than 45g/L, the crystallization will be produced in the bath, and the quality of the product will be affected. Therefore, Al3+ 40g/L is generally required, and the production can be brought out through aluminum to reach this balance. The addition of Cu2+ in the acid bath improves the brightness of the polishing. Generally, the addition amount is about 15g/L. Excessive production can cause difficult cleaning and a little concave point.

 

The proportion and temperature of the tank

 

The specific gravity and temperature of bath liquid are two important indexes of liquid bath process. The higher the specific gravity and the higher the temperature, the better the brightness of the polished aluminum alloy, but the high proportion will result in the crystallization of the liquid and the grain sticking to the surface of the aluminum. Too high a temperature results in too much reaction and is prone to corrosion. Therefore, the setting of the specific gravity and temperature of the tank shall be operable and stable in quality, with a normal weight control of 176 (001) and temperature control at 105+_5

 

Other related processes

 

(1) Pre-processing. Pretreatment prior to chemical polishing is essential for improving polishing quality and reducing defects. First of all, in addition to oil and wax removal must be thorough, for the removal of polishing wax, generally use organic solvent treatment, and then ultrasonic effect is better, ultrasonic costs are too high, it is difficult for general manufacturers to use. General degreasing, as far as possible do not use fluorine containing oil removal agent, otherwise it will make aluminum surface brightness decline, especially for mechanical polishing products is especially important. In addition to the concentration of degreasing agents, the temperature of the oil tank is also very important. In winter, the oil tank must be properly heated to ensure that the temperature is above 30, in order to achieve good results, to avoid defects in the polishing tank. After removing the oil wax, the liquid on the aluminum surface should be evenly covered with non stick water droplets, especially the lump or spot wax residue in the local area. Second, there must be slight over alkali and neutralization. In this way, the surface clean, activated and homogeneous billets can be produced without any sand or pitting corrosion in each of the preceding processes.

 

(2) Oxidation and sealing. Oxidation process is the most severe extinction polishing process of products, general products to ensure the products with low brightness film thickness (5m), strictly control the oxidation process can minimize the degree of extinction film, such as Al3+ should be controlled below 10g/L, the current density control in 11A /dm2, the oxidation temperature control in 22! So can obtain higher transparency film. Secondly, the sealing process has great influence on the extinction of F-. For high grade mirror products, it is recommended to use non fluoride sealing or high temperature boiling water to seal the hole.

U Shaped Aluminium Profile ,  Mechanically Polished Aluminium Corner Profile Joint 

Contact Details
Guangdong  Yonglong Aluminum Co., Ltd. 

Contact Person: Claire Chan

Tel: +8613794057000

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)