منزل المنتجاتالخشب التشطيبات الألومنيوم النهاية

صلابة عالية الخشب إنهاء الألومنيوم لمحات مقاومة التآكل للأبواب / ويندوز

شهادة
نوعية جيدة ألومنيوم باب قطاع جانبيّ للمبيعات
نوعية جيدة ألومنيوم باب قطاع جانبيّ للمبيعات
زبون مراجعة
أشعر بالرضا عن خدمتهم. خصوصا أنها دائما الرد لي فاستلي. بغض النظر عن time.maybe إذا كانوا ينامون، لا يستطيعون الرد لي

—— جيمس وليام

ابن دردش الآن

صلابة عالية الخشب إنهاء الألومنيوم لمحات مقاومة التآكل للأبواب / ويندوز

الصين صلابة عالية الخشب إنهاء الألومنيوم لمحات مقاومة التآكل للأبواب / ويندوز المزود
صلابة عالية الخشب إنهاء الألومنيوم لمحات مقاومة التآكل للأبواب / ويندوز المزود صلابة عالية الخشب إنهاء الألومنيوم لمحات مقاومة التآكل للأبواب / ويندوز المزود صلابة عالية الخشب إنهاء الألومنيوم لمحات مقاومة التآكل للأبواب / ويندوز المزود

صورة كبيرة :  صلابة عالية الخشب إنهاء الألومنيوم لمحات مقاومة التآكل للأبواب / ويندوز

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: وقوانغدونغ ، والصين (البر الرئيسي)
اسم العلامة التجارية: Guangdong, China (Mainland)
إصدار الشهادات: ISO9001:2000,ISO14001:2004
رقم الموديل: تخصيص

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: تخصيص
الأسعار: negotiation
تفاصيل التغليف: فيلم واقية لكل قطعة ، ثم كل حزمة في ورق كرافت. أو وفقا لطلب العميل
وقت التسليم: في غضون 15-25 يوما بعد تلقي الودائع ويتم تمرير القوالب.
شروط الدفع: L/C, D/A, T/T, ويسترن يونيون, MoneyGram
القدرة على العرض: 6000 طن شهريا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
تطبيق: البناء ، الديكور ، الصناعية ، النقل ، الباب والنافذة ، الخ. شكل: مربع ، جولة ، شقة ، بيضاوي وفقا لرسم العملاء ،
اللون: الأخضر ، الرمادي ، الأسود ، الأبيض ، (سلسلة RAL) الخ. سبيكة أم لا: هو سبيكة
ميناء: فوب شنتشن وقوانغتشو أو BUNDLE التعبئة: 20-30kg لكل حزمة

الالومنيوم الابواب والنوافذ والاكسسوارات ، وخشب الالومنيوم المنجز الاطر

Specifiaction:

وصف أبواب من الألومنيوم وإكسسوارات النوافذ ، إطارات من الألومنيوم مصنوعة من الخشب
سمك المادة (ر) ر = 1.0 / 1.2 / 1.4 / الخ
مواد سبائك الألومنيوم 6063،6061
معالجة الصلب T 5، T6 / etc
اللون الأخضر ، الرمادي ، الأسود ، الأبيض ، (سلسلة RAL) الخ.
المعالجة السطحية

الانتهاء من مطحنة ، بأكسيد ، مسحوق المغلفة ، الكهربائي ،

الرمل الرمل etc.and تعتمد على طلب الزبون .

الطول الطول الطبيعي = 6 م

استعمال

بناء ، خط الانتاج ، الديكور ، الصناعية ، النقل ،

الباب والنافذة ، إلخ.

صفقة

1. رغوة القطن اللؤلؤ لكل لمحة؛

2. التفاف مع يتقلص الفيلم الخارجي.

3. معبأة وفقا لطلب الزبون.

مزايا / الميزات

توفير منتجات ملونة مع مختلف الميكانيكية

العروض لتكييف جميع أنواع الأنماط المعمارية

الحبيبات الخشبية

   

التكنولوجيا الجديدة في الانتهاء لتشكيل نسيج تبدو وكأنها الخشب الحقيقي. يتوفر Handtouch أو نقل الفيلم على حد سواء

تقنية نقل الحرارة من الألومنيوم الشخصي الحبوب الخشب

1: ورقة نقل الحراري الخشب الحبوب ، يتم تنفيذ فيلم نقل الحراري PET باستخدام مبدأ التسامي الحرارة والاختراق من زخرفة الطباعة نقل ، عملية الطباعة نقل هو: المواد الأساسية المحددة لاستخدام ورق نقل حراري الخشب الحبوب أو PET ملفوفة في قاعدة ضيقة المواد لطباعة نقل الحرارة ، غشاء النقل الحراري للتفتيش والتعبئة والتنظيف على السطح.

2: المواد الأساسية: المواد الأساسية يجب أن تكون المواد البلاستيكية عالية المقاومة للحرارة ، أو المواد الركيزة ، مثل الطلاء ، والخبز ، والطلاء الكهربائي ، وما إلى ذلك ، ينبغي أن تكون المواد الركيزة مناسبة لنقل المواد.

3: هذا هو وصف لعملية نقل الطباعة من ورقة نقل الحرارة الخشب الحبوب والحيوانات الأليفة فيلم نقل الحرارة.

4: نقل ورق الطباعة مع ورقة نقل الحرارة الخشب الحبوب

5: عملية 1: تطبيق الغراء نقل الحرارة لصق نقل ، تنطبق على الخطوة الأولى من المواد الكبيرة أو الأجنبية: حدد المواد الأساسية التي تم رش أو electrophorated.

الخطوة 2: استخدام الغراء نقل الحراري ، الخشب نقل الحبوب الحرارية الإيجابية و نقل الركيزة الطباعة تم نقلها إلى الوجه (اختيار الغراء اليدوي ، وضع التشغيل اليدوي ملصقا ، أو اختيار آلة طلاء الغراء فرشاة عجلة عالمية ، تشغيل آلة ملصقا ) ، باستخدام صمغ نقل حراري مصمم لجعل نقل الخشب الحبيبي ورقة نقل يمكن نقلها لتكون سطح نقل الحرارة من المواد الأساسية.

الخطوة 3: التفاف على المواد الأساسية الجيدة التي يتم إرسالها إلى الفرن لخبز ، يجب أن يكون طول درجة حرارة الخبز والوقت وفقا لخصائص الركيزة نقل الطباعة ، لنقل عمق النسيج وعوامل شاملة مثل الأداء المحدد للفرن التعديلات المناسبة ، وعادة ما تكون درجة حرارة الطباعة 160 ~ 180 ℃ ، والوقت هو 5 ~ 8 دقائق. الخطوة 4: إزالة المواد من الفرن ، وإزالة ورقة نقل الحرارة وجعل السطح نظيفا.

6: العملية الثانية: تنطبق على الخطوة الأولى من المواد الأساسية الأجنبية أو الكبيرة: حدد المادة الأساسية التي تم رشها أو الرحلان الكهربي.

الخطوة 2: استخدام ورق نقل حراري مطبوع على الخشب لتغطية المواد الأساسية التي تم إعادة طبعها مع الحفاظ على واجهة الورق مع الورق اللاصق ذي درجة الحرارة العالية ، في حالة تحرير ورق نقل الحرارة المطبوع بالخشب. (ملاحظة: ينبغي إعادة طباعة الجزء الأمامي من ورقة نقل الحرارة الطباعة الخشبية مع الركيزة المعاد طباعتها.)

الخطوة 3: في ملفوفة في المواد الخشبية ورقة نقل الحبوب الحرارية المواد هي مشاركة مقاومة درجات الحرارة العالية الحية وحقيبة أنبوب الختم البلاستيكية جيدة ، ومن ثم من طرفي الكيس البلاستيكي ، فراغ حتى يمكن أن تكون الحقيبة البلاستيكية قريبة بشكل كامل وفعال من المادة الأساسية. يجب ضبط حجم الضغط السلبي للفراغ طبقاً لخصائص الركيزة المعاد طباعتها والضغط السلبي للأكياس البلاستيكية ، عادة ما بين 0.3 و 0.8 ميجا باسكال. (ملاحظة: استخدام كيس من البلاستيك هو الغرض من خلال الضغط السلبي هو قريب من المواد الأساسية من كيس من البلاستيك نقل الحبوب القسري الحراري يمكن أن تكون كاملة وفعالة في الركيزة.)

الخطوة 4: التفاف على المواد الأساسية التي ترسل إلى الفرن لخبز ، يجب أن يكون طول درجة حرارة الخبز والوقت وفقا لخصائص الركيزة نقل الطباعة ، لنقل عمق النسيج وعوامل شاملة مثل الأداء المحدد للفرن التعديلات المناسبة ، وعادة ما تكون درجة حرارة الطباعة 160 ~ 180 ℃ ، والوقت هو 5 ~ 8 دقائق.

الخطوة 5: تم خارج الركيزة الطباعة نقل الفرن ، من نهاية واحدة من الركيزة الطباعة نقل لسحب كيس من البلاستيك (ملاحظة: يمكن الاستفادة من هذه الحقيبة البلاستيكية لإعادة استخدامها) ، تمزيق الورق الحراري نقل ، القيام السطحية نظيفة .

7: عملية 3: مناسبة للخطوة الأولى من الركيزة السطحية المسطحة: حدد المواد التي تم رشها أو الكهربائي. الخطوة 2: تواجه المحل الذي يواجه مقدمة ورقة الطباعة. الخطوة 3: الضغط ، آلة نقل الحرارة لوحة التدفئة ، وعادة ما تكون درجة حرارة الطباعة 160 ~ 180 ℃ ، والوقت من 18 ~ 25 ثانية. الخطوة 4: هدم ورقة نقل الحرارة.

مقدمة الشركات :

يقع قوانغدونغ يونغ طويلة الألومنيوم المحدودة في رقم 10 (سوق سانجيانج) من بلدة Leping ، مقاطعة Sanshui ، فوشان. تأسست الشركة في عام 1997. وهي عبارة عن مشروع شامل للألمنيوم واسع النطاق يجمع بين البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لملفات سبائك الألمنيوم. الشركة هي الرائدة في العلامة التجارية "Hongying". القوة الشاملة القوية والخدمة الممتازة تجعل Yong الطويل "Hongying" تباع جيدا في جميع أنحاء البلاد وتصديرها إلى جنوب شرق آسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية والعديد من البلدان الأخرى.

الشركة لديها 900 موظف ، بما في ذلك 120 من موظفي الهندسة والتكنولوجيا العالية والمتوسطة ، مع أساليب التصميم والإنتاج والاختبار والاختبار المتقدمة والكمال ، فضلا عن شبكة مبيعات مثالية ونظام خدمة ما بعد البيع. بيع المنتجات بشكل جيد في أكثر من 10 موانئ وطنية وأجنبية ، أستراليا وتايوان المناطق.

من فضلك أخبرنا بالمعلومات أدناه ، وسنقدم لك أفضل اقتراح !

1. أين كنت تنوي استخدام ملامح الألومنيوم؟

2. إذا كان لديك رسم الإسترخاء ، أرسل إلينا وقمنا بتطوير قالب المراسلات.

3. اللون الذي تريده أو تخبرنا عن النمط المعماري الذي تريده.

4. شراء الكمية. سوف مريحة لنا لتعطيك أفضل الأسعار.

مرحبا بكم فى زيارة شركتنا !

اختر لنا والاتصال بنا !

بطاقة:

,,

square aluminum profile

تفاصيل الاتصال
Guangdong  Yonglong Aluminum Co., Ltd. 

اتصل شخص: Mr. Lee

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Guangdong  Yonglong Aluminum Co., Ltd. 

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsWood Finish Aluminium Profiles

High Hardness Wood Finish Aluminium Profiles Corrosion Resistance For Doors / Windows

Good quality Aluminium Door Profiles for sales
Good quality Aluminium Door Profiles for sales
I feel satisfaction with their service . especially they always reply me fastly. no matter what time.maybe if they sleep, they can not reply me

—— James William

I'm Online Chat Now

High Hardness Wood Finish Aluminium Profiles Corrosion Resistance For Doors / Windows

China High Hardness Wood Finish Aluminium Profiles Corrosion Resistance For Doors / Windows supplier
High Hardness Wood Finish Aluminium Profiles Corrosion Resistance For Doors / Windows supplier High Hardness Wood Finish Aluminium Profiles Corrosion Resistance For Doors / Windows supplier High Hardness Wood Finish Aluminium Profiles Corrosion Resistance For Doors / Windows supplier

Large Image :  High Hardness Wood Finish Aluminium Profiles Corrosion Resistance For Doors / Windows

Product Details:

Place of Origin: Guangdong, China (Mainland)
Brand Name: HONGYING
Certification: ISO9001:2000,ISO14001:2004
Model Number: customize

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 ton
Price: negotiation
Packaging Details: protective film for each piece, then each bundle in Kraft paper.or according to customer request
Delivery Time: Within 15-25 days after receive deposit and and moulds are passed.
Payment Terms: L/C, D/A, T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 6000 tons per month
Contact Now
Detailed Product Description
Application: Building,Decoration,Industrial,Transportation,Door And Window, Etc. Shape: Square,Round,Flat,Oval And According To Customer's Drawing,
Color: Green, Grey, Black, White, (RAL Series)etc. Alloy Or Not: Is Alloy
Port: FOB Shenzhen Or Guangzhou Bundle Packing: 20-30kg Per Bundle

Aluminium doors and windows accessories , wood finished aluminum frames

 

 

Specifiaction:

 

Description Aluminium doors and windows accessories , wood finished aluminum frames
Material Thickness(t) t=1.0 / 1.2 / 1.4/etc
Material Aluminum Alloy 6063,6061
Annealing Treatment T5,T6/etc
Color Green, Grey, Black, White, (RAL series)etc.
Surface Treatment

 

Mill finish, anodized, powder coated, electrophoresis,

sand balsting etc.and depend on customers demand.

 

Length Normal length=6 m

 

Usage

 

Building, Production Line, Decoration, Industrial, Transportation,

Door and window, etc.

 

Package

1. Pearl cotton foam for each profile;

2. Wrap with shrink film exterior;

3. Packed according to customer request.

Advantages/Features

Providing colorful products with various mechanical

performances to adapt all kinds of architectural styles

 

 

Wood grained

   

    New technology in finishing to form a texture look like real wood. Handtouch or film transfering are both available

 

The heat transfer technique of wood grain aluminum profile

 

1: Wood grain thermal transfer paper, PET thermal transfer film are implemented by using the principle of heat sublimation and penetration of transfer printing decoration, transfer printing process is: the selected base material to use wood grain thermal transfer paper or PET wrapped in tight base material to heat transfer printing, thermal transfer membrane to inspection, packaging and cleaning on the surface.

 

2: Base material: the base material must be the high temperature resistant plastic material, or the substrate material, such as painting, baking paint, electrophoresis, etc., the substrate material should be suitable for the transfer of the material.

 

3: This is a description of the process of transfer printing of wood grain heat transfer paper and PET heat transfer film.

 

4: Transfer printing paper with wood grain heat transfer paper

 

5: Process 1: apply heat transfer glue to paste the transfer, apply to the first step of large or foreign material: select the base material that has been sprayed or electrophorated.

 

Step 2: use thermal transfer glue, wood grain positive thermal transfer paper and transfer printing substrate have been transfer to face (the selecting of the manual brushing glue, sticker manual operation mode, or choose the universal wheel brush glue coating machine, sticker machine operation), using thermal transfer glue is designed to make wood grain thermal transfer paper can be transfer to be heat transfer surface of base material.

 

Step 3: wrap has good base material sent to the oven to bake, the length of the baking temperature and time should be according to the characteristics of the transfer printing substrate, to transfer the texture depth and comprehensive factors such as specific performance of oven do appropriate adjustments, usually transfer printing temperature is 160 ~ 180 ℃, time is 5 ~ 8 minutes. Step 4: remove the material from the oven, remove the heat transfer paper and make the surface clean.

 

6: Process two: apply to the first step of large scale or foreign base material: select the base material that has been sprayed or electrophoresis.

 

Step 2: use a wood print heat transfer paper to cover the base material that is reprinted and hold the paper's interface with the high temperature adhesive paper, in case the wood print heat transfer paper is released. (note: the front of the wood print heat transfer paper should be reprinted with the reprinted substrate.)

 

Step 3: in has wrapped in wood grain thermal transfer paper base material are last live high temperature resistance and good sealing tube plastic bag, and then from the two ends of the plastic bag, vacuum until the plastic bag can be fully and effectively close to the base material. The negative pressure size of the vacuum should be adjusted according to the characteristics of the reprinted substrate and the negative pressure of the plastic bag, usually between 0.3 and 0.8 Mpa. (note: use the plastic bag is the purpose of through negative pressure is close to the base material of the plastic bag forced grain thermal transfer paper can fully and effectively in the substrate.)

 

Step 4: wrap has good base material sent to the oven to bake, the length of the baking temperature and time should be according to the characteristics of the transfer printing substrate, to transfer the texture depth and comprehensive factors such as specific performance of oven do appropriate adjustments, usually transfer printing temperature is 160 ~ 180 ℃, time is 5 ~ 8 minutes.

 

Step 5: has been out of the oven transfer printing substrate, from one end of the transfer printing substrate to pull off the plastic bag (note: this plastic bag can be benefited to reuse), tear off thermal transfer paper, do the surface clean.

 

7: Process 3: suitable for the first step of flat surface substrate: select the material that has been sprayed or electrophorated. Step 2: it is facing the shop facing the front of the printing paper. Step 3: pressure, heating plate heat transfer machine, usually transfer printing temperature is 160 ~ 180 ℃, time of 18 ~ 25 seconds. Step 4: tear down the heat transfer paper.

High Hardness Wood Finish Aluminium Profiles Corrosion Resistance For Doors / WindowsHigh Hardness Wood Finish Aluminium Profiles Corrosion Resistance For Doors / Windows

Contact Details
Guangdong  Yonglong Aluminum Co., Ltd. 

Contact Person: Mr. Lee

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)